الأحد 14 أبريل 2024 10:40 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة حرائق متتالية: من باخرة نيلية إلى شقق سكنية ومخازن بالجيزة

الحماية المدنية
الحماية المدنية

حريق باخرة نيلية في شارع النيل السياحي: تحرك سريع وجهود مكثفة

شهد شارع النيل السياحي بالجيزة حادثة مؤسفة حيث اندلع حريق في الباخرة النيلية "أمريكانا"، والتي تقع على كورنيش النيل. تلقت أجهزة الأمن إشارة الإنذار وبادرت بتحرك فوري مدعومة بوحدات الإطفاء والإسعاف ولانش نهري. الإدارة العامة للحماية المدنية دفعت بأربع سيارات إطفاء، تبعتها سبع سيارات إضافية وثلاث لانشات إنقاذ نهري ولانش إطفاء كبير للسيطرة على النيران.

اللواء هشام أبو النصر يشرف على العمليات

لضمان فعالية الاستجابة للحريق، حضر اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إلى موقع الحادث للإشراف المباشر على عمليات الإطفاء. كما شارك اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في التحريات لمعرفة سبب الحريق.

حرائق أخرى تضرب الجيزة: من الدقى إلى الطالبية

لم تكن باخرة شارع النيل الحادث الوحيد في الجيزة، حيث اندلع حريق آخر في مركب بنهر النيل أمام فندق الفورسيزون بمنطقة الدقى. وفي حادث منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق في مخزن كرتون بالطالبية.

إجراءات السلامة والتحقيقات مستمرة

تتواصل الجهود لضمان السلامة العامة والتحقيق في أسباب الحرائق. تقوم أجهزة الأمن بالتحقيق وجمع الأدلة، بما في ذلك مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة واستجواب شهود العيان، لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث وتقديم الجناة للمحاكمة

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطري

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found