الأحد 14 أبريل 2024 11:39 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف علي موعد صرف معاش شهر أبريل 2024” بالزيادة الجديدة

صرف معاشات
صرف معاشات

الترقب يسود بين أصحاب المعاشات في مصر

تعيش أوساط أصحاب المعاشات في مصر حالة من الترقب مع اقتراب نهاية شهر مارس وبداية شهر أبريل 2024، خاصة بعد الزيادات الأخيرة في قيم المعاشات.

ارتفاع معدلات البحث عن موعد صرف المعاشات

لوحظ ارتفاع كبير في معدلات البحث على "غوغل" حول موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 في مصر، مما يعكس مدى اهتمام وترقب المستفيدين.

مواعيد صرف المعاشات لشهر أبريل

من المقرر أن تبدأ عملية صرف معاشات شهر أبريل 2024 من يوم الإثنين الموافق 1 أبريل، على أن تستمر لمدة 6 أيام، وفقًا لإعلان وزارة التضامن الاجتماعي.

الزيادات الجديدة في المعاشات

بعد الزيادة الأخيرة التي أقرها الرئيس السيسي بنسبة 15%، تم تحديث قيم المعاشات كالتالي:

  • المعاش البالغ 1300 جنيه يصبح 1495 جنيه.
  • المعاش البالغ 1500 جنيه يصبح 1725 جنيه.
  • المعاش البالغ 2000 جنيه يصبح 2300 جنيه.
  • المعاش البالغ 2500 جنيه يصبح 2875 جنيه.

كيفية الاستعلام عن المعاشات

يمكن الاستعلام عن المعاشات لشهر أبريل 2024 عبر موقع التأمينات الاجتماعية، بإدخال الرقم القومي واتباع الخطوات الموضحة على الموقع.

أماكن صرف المعاشات

تم تحديد عدة أماكن لصرف معاشات شهر أبريل 2024 تشمل ماكينات الصرف الآلي، منافذ شركة "فوري" وكارت "ميزة"، المحافظ الإلكترونية، وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found