حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 12:50 مـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تأجيل شطب منتصر الزيات إلى منتصف ديسمبر: قضية مثيرة في مجلس الدولة بمناسبة قرب زواجها : هل تعمل ياسمين عز بما نصحت به الزوجات مع زوجها؟ بعد حريق العتبة: محامٍ يطالب محافظ القاهرة بنقل الأسواق العشوائية خارج القاهرة شاب يقتل شقيقته بعد غيابها 15 يوما عن منزل الزوجية بالفيوم قعدة صلح تتحول إلى مأساة: طعنات قاتلة للزوجة هيام في ميت حبيش البحرية بطنطا رحيل الطبيبين مونيكا ومينا يهز الأصدقاء وسط حزن كبير و حادث في المنيا يسفر عن إصابات متعددة مصرع 3 عمال وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ أسعار الذهب في بداية تعاملات السبت 27 يوليو 2024 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27 يوليو 2024 تجديد حبس عامل مزق جسد طليقته بمساعدة نجله بالمنيرة الغربية فتيات قاصرات وإتجار بالبشر.. الاستماع لشهادة ضابط الرقابة الإدارية في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية نص أمر إحالة شاب متهم بابتزاز فتاة في عين شمس للمحاكمة

”حبس المتهم بقتل شاب في البدرشين 15 يومًا والنيابة تأمر بتشريح الجثة”

سجن
سجن

تفاصيل الحادث المأساوي في البدرشين

تلقى مأمور مركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة إخطارًا بوصول جثة شاب إلى المستشفى نتيجة مشاجرة. تبين من الفحوصات أن الجثة للشاب "حمزة.م"، 17 عامًا، مصاب بطلقات خرطوش.

إجراءات الضبط والتحقيق

تمكنت قوة من مباحث البدرشين من ضبط المتهم في الواقعة، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة، بقيادة الرائد أحمد عكاشة، رئيس المباحث.

أوامر النيابة والإجراءات القانونية

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة بتجديد حبس المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. كما قررت التحفظ على السلاح المستخدم وانتداب مفتش الصحة لتشريح جثة الشاب وإعداد تقرير بأسباب الوفاة.

الإجراءات الأمنية ومجريات التحقيق

الشرطة أودعت الجثة في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، فيما كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found