السبت 13 أبريل 2024 06:24 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هجوم حيوان مفترس في قرية أولاد عمرو يُصيب أربعة أشخاص

حيوان مفترس- تعبيرية
حيوان مفترس- تعبيرية

تفاصيل هجوم حيوان مفترس في نجع خليفة

تعرضت قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، لحادثة مؤلمة حيث هاجم حيوان مفترس أربعة من سكانها. الحادثة وقعت في نجع خليفة، مما أدى إلى إصابة الضحايا بخدوش وجروح.

استقبال المصابين في مستشفى قنا الجامعي

استقبل مستشفى قنا الجامعي الأشخاص الأربعة الذين أُصيبوا في الحادثة. ويشمل المصابون محمد حسن محمد (12 عامًا)، زياد أسامة عبدالله (4 أعوام)، حسن حماده علي (7 أعوام)، وأماني تقي أمين (39 عامًا). تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، بما في ذلك تلقي المصل وتحديد مواعيد للجرعات اللاحقة.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات حول الحادث

تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات. أمرت السلطات بإجراء تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادثة وتحديد نوع الحيوان المفترس المسؤول عن الهجوم، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل وضمان سلامة سكان القرية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found