حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو

سمية الخشاب تفضح حقيقة برنامج ”رامز جاب من الآخر” ورضا عبدالعال يرفض المشاركة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

سمية الخشاب تفجر مفاجأة حول "رامز جاب من الآخر"

في تصريحات صادمة، كشفت الفنانة سمية الخشاب حقيقة مثيرة حول برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الآخر". أشارت إلى أن البرنامج يقوم بدفع مبالغ مالية كبيرة لضيوفه للمشاركة في المقالب، مفندة الادعاءات السابقة حول البرنامج.

رضا عبدالعال يرفض المشاركة ويعيد مبلغ ضخم

كابتن رضا عبدالعال، الشخصية الرياضية المعروفة، أعاد مبلغ مليون وربع جنيه المُقدم له للمشاركة في البرنامج. اختار عبدالعال الابتعاد عن البرنامج، معبرًا عن عدم رغبته في المشاركة في مثل هذه البرامج.

الجمهور مصدوم بالتصريحات والفضائح

الكشف الذي قامت به سمية الخشاب أحدث صدمة كبيرة بين الجمهور، وأثار تساؤلات عن مصداقية وحقيقة برامج المقالب التي يتم إذاعتها، خاصةً برامج رامز جلال المعروفة بجرأتها وطريقة تقديمها الفريدة.

تبعات الكشف والمواقف المتخذة

تأتي تصريحات سمية الخشاب لتضيف بُعدًا جديدًا للجدل المستمر حول برامج المقالب. ينتظر الجمهور ردود الأفعال والمواقف الأخرى من الضيوف الذين شاركوا في البرنامج، وكيف سيؤثر هذا الكشف على مستقبل برامج المقالب في العالم العربي.

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 13 للنجم رامز جلال | نجوم الفن |  الموجز

قع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found