حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:27 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في منشأة القناطر: وفاة طفل وأبيه في فنطاس مازوت بالجيزة

الاب وابنة
الاب وابنة

تفاصيل الحادث المأساوي في منشأة القناطر

شهدت منطقة منشأة القناطر بالجيزة واقعة مؤلمة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 15 عامًا ووالده البالغ 40 عامًا، حيث توفيا أثناء محاولة الطفل إنقاذ والده بعد سقوطه في فنطاس مازوت.

استجابة الأمن والإسعاف

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بالحادث، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. تم انتشال جثتي الأب والابن، رامي عادل وابنه عادل، من داخل فنطاس المازوت.

تحقيقات لكشف ملابسات الحادث

باشر رجال المباحث تحقيقاتهم للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة، وتم استجواب شهود العيان. أفاد التحقيق الأولي أن الوفاة كانت نتيجة الاختناق بعد سقوط الأب ومحاولة الابن إنقاذه، ليقعا معًا في هذه الواقعة الأليمة.

الحزن يخيم على منشأة القناطر

هذا الحادث ألقى بظلاله على منطقة منشأة القناطر، حيث يعيش السكان حالة من الحزن والأسى على فقدان أب وابنه في ظروف مأساوية. تم نقل الجثث إلى المشرحة تمهيدًا لإجراءات الدفن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found