السبت 13 أبريل 2024 05:09 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شابان يشعلان النيران في زوج شقيقتهم بتحريض منها في قطور بالغربية

متهمين
متهمين

الحادث المروع في قطور

شهدت محافظة الغربية حادثة مروعة حيث أقدم شابان على إشعال النيران في جسد زوج شقيقتهما، وذلك بتحريض من الأخيرة بسبب خلافات أسرية بينهم. الضحية، جبريل عاشور، 34 عامًا، تعرض لحروق شديدة في أنحاء مختلفة من جسده، مما تطلب نقله إلى مستشفى قطور العام لتلقي العلاج.

سرعة تحرك الأجهزة الأمنية

بعد تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بسرعة للتعامل مع الوضع. تم تشكيل فريق بحث قاده ضباط البحث الجنائي وضباط مركز شرطة قطور، الأمر الذي أسفر عن سرعة ضبط المتهمين.

اعتراف المتهمين والإجراءات القانونية

بعد القبض عليهما، اعترف الشابان بارتكاب الجريمة، مؤكدين تحريض شقيقتهما على هذا الفعل الشنيع. تم تحرير محضر بالواقعة، وتتخذ الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المتهمين.

التحقيقات والبحث عن دوافع الجريمة

تستمر التحقيقات لكشف كافة ملابسات الواقعة وتحديد الأسباب الكامنة وراء هذه الخلافات الأسرية التي أدت إلى هذه النهاية المأساوية. يتم العمل على فهم الديناميكيات الأسرية التي ساهمت في تطور الأحداث إلى هذا الحد.

نداء للوعي الأسري والاجتماعي

تعتبر هذه الحادثة تذكيرًا صادمًا بأهمية حل الخلافات الأسرية بطرق سلمية وبعيدًا عن العنف. تدعو الجهات المختصة المجتمع إلى تعزيز الوعي بأهمية التواصل الأسري الفعال واللجوء إلى الحلول القانونية والسلمية في حال وجود خلافات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found