حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

قصة العثور على جثة طفل مذبوح في منزل خالته ببني سويف

تعبيرية
تعبيرية

مأساة في بني سويف: مقتل الطفل إسلام في منزل خالته

شهدت قرية شرهي بمركز إهناسيا في بني سويف حادثة مروعة بالعثور على جثة الطفل إسلام، 7 سنوات، مذبوحًا داخل منزل خالته، المدعوة أم هاشم.

استجابة فورية من الأجهزة الأمنية

بعد تلقي البلاغ، انتقلت فوراً قوة من مركز شرطة إهناسيا إلى مكان الحادث. وتبين من الفحص وجود آثار ذبح بسلاح أبيض على جثة الطفل، وكان مسجى داخل المنزل.

التحقيقات والإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث وتحديد الجاني أو الجناة والدوافع وراء هذه الجريمة البشعة.

يعتبر هذا الحادث تذكيراً بأهمية التعاون المجتمعي والأمني للحفاظ على أمان الأطفال ومواجهة الجرائم بكل حزم، مع توفير الحماية اللازمة للفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع.

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found