حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

العثور على جثة شاب متفحمة وسط القمامة العمرانية بالجيزة

جثة شاب متفحمة
جثة شاب متفحمة

اكتشاف مروع: جثة شاب في العمرانية

أثار اكتشاف جثة شاب في حالة تفحم بين أكوام القمامة في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة حالة من الذهول والقلق بين سكان المنطقة. وقد تم الإبلاغ عن الحادث إلى غرفة عمليات النجدة بالجيزة.

تحرك سريع للأجهزة الأمنية

عقب تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل الواقعة. عثرت قوات الأمن على الجثة المتفحمة وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد هوية الضحية.

جهود التحقيق والبحث عن المتهم

تكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات الواقعة المؤلمة وضبط المتهم أو المتهمين المحتملين وراء هذا الحادث البشع. تم تحرير محضر بالحادثة وتوجيه التحقيقات نحو جمع الأدلة والبيانات التي قد تساعد في حل لغز هذا الحادث المأساوي.

التأكيد على أهمية الأمن العام

يُذكر هذا الحادث بأهمية الأمن العام والسلامة في المجتمع، ويبرز الحاجة الماسة إلى التعاون بين المواطنين والسلطات لضمان تحقيق العدالة والحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found