حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

التحقيق مع 3 أشخاص في جريمة حرق شخص والقائة في القمامة بالعمرانية

تعبيرية
تعبيرية

تحقيقات النيابة في جريمة بشعة

تباشر نيابة الجيزة تحقيقات مكثفة في اتهام ثلاثة أشخاص بجريمة قتل شنعاء، حيث قتلوا شابًا وأحرقوا جثته قبل أن يلقوا بها في كومة قمامة بمنطقة العمرانية.

مسرح الجريمة: جهود الأدلة الجنائية

انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة، برفقة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، لمعاينة الواقعة ورفع الآثار ومناظرة الجثمان.

جهود التحريات والتحقيقات الأمنية

أمرت النيابة بفحص جميع الآثار المادية الموجودة بمسرح الجريمة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

الخطوات التالية: عرض على الطب الشرعي

كما أمرت نيابة الجيزة بعرض الجثة على الطب الشرعي لإعداد بيان مفصل بالصفة التشريحية لتحديد أسباب الوفاة والكشف عن وجود شبهة جنائية من عدمها، والتصريح بالدفن بعد ذلك.

بداية الحادث: العثور على جثة متفحمة

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة شاب في حالة تفحم بالقمامة في منطقة العمرانية. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان وعثرت على الجثة المتفحمة، وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found