حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

فاجعة في القليوبية: وفاة 3 شباب في حادث بمدينة طوخ

 ضحايا حادث طوخ
ضحايا حادث طوخ

النيابة العامة بالقليوبية تأمر بدفن ضحايا حادث الدراجة النارية

أمرت النيابة العامة في محافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثث ثلاثة شبان لقوا مصرعهم في حادث مأساوي. الحادث، الذي وقع في قرية طنط الجزيرة بطوخ، نتج عن انقلاب دراجة نارية كانوا يستقلونها.

تفاصيل الحادث المروع في طوخ

اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بوقوع الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الشباب الثلاثة. المقدم مصطفى دياب، رئيس المباحث، انتقل إلى موقع الحادث وتبين أن الضحايا هم "محمد.م.ش" وصديقه "عبدالرحمن.ح"، بالإضافة إلى الشابة سمر حلاوة محمد، التي كانت تصادف مرورها بالمكان. الضحايا نقلوا إلى مستشفى بنها الجامعي، حيث تبين وفاتهم جميعًا.

الحزن يخيم على قرية طنط الجزيرة

أتشحت قرية طنط الجزيرة بالسواد حزنًا على فقدان الشباب الثلاثة، الذين كانوا يتمتعون بسيرة طيبة وحسن خلق. وقد أثارت الواقعة مشاعر الحزن والأسى في نفوس أهالي القرية وكل من عرف الضحايا.

مجتمع مفجوع ينعى ضحاياه

الحادث المأساوي في القليوبية ليس مجرد خبر يُنقل، بل هو فاجعة ألمت بكامل المجتمع الذي ينعى الآن فقدان شبابه في ظروف مأساوية. هذه الواقعة تجدد الدعوات لتعزيز إجراءات السلامة على الطرق وتوعية الشباب بأهمية اتباع قواعد المرور لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤلمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found