الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحماية المدنية تسيطر علي حريق مصنع الغزل والنسيج بسوهاج

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تفاصيل نشوب حريق بمصنع في سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق نشب في عنبر داخل مصنع الغزل والنسيج بدائرة قسم شرطة أول سوهاج. دون أن يسفر الحادث عن أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، تمكنت القوات من إخماد الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

استجابة الأمن وجهود الإطفاء

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء لموقع الحريق. تم التعامل مع الحادث بكفاءة وسرعة، مما أدى إلى إخماد النيران دون تمددها للمباني المحيطة.

أسباب الحريق وتدابير السلامة

تبين من التحقيقات الأولية أن سبب الحريق يرجع إلى احتكاك تروس بماكينة الفرز والتنظيف بالمصنع، مما أدى إلى نشوب النيران. وأكدت التحقيقات نفي الشبهة الجنائية وراء الحادث، مشيرة إلى أن الحريق نتج عن حادث عرضي.

الإجراءات القانونية وتحرير المحضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخذت النيابة العامة على عاتقها التحقيق في الحادث. تركز التحقيقات على تحديد الأسباب الدقيقة للحادث وتقييم تدابير السلامة المتبعة في المصنع لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

الحادث يبرز أهمية تطبيق معايير السلامة العالية في المنشآت الصناعية والاستجابة السريعة والفعّالة للقوات المختصة في حالات الطوارئ لحماية الأرواح والممتلكات

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found