الأحد 14 أبريل 2024 10:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع يخلف قتيلًا على طريق دمياط - كفر سعد

الشاب أحمد عصام
الشاب أحمد عصام

تفاصيل الحادث المأساوي على طريق دمياط - كفر سعد

شهد طريق دمياط – كفر سعد حادث تصادم مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم، بين سيارة ملاكي وسيارة نقل. أدى الحادث إلى وفاة شخص تم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي.

استجابة الإسعاف ونقل الضحية

تلقى مرفق إسعاف دمياط إخطارًا بوقوع الحادث، وعلى الفور تم إرسال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث. تبين وجود تصادم أدى إلى وفاة أحمد عصام الدين عبد الهادي حليمة، 34 عامًا، ومقيم بقرية العطوى بمدينة فارسكور.

تحرير محضر وإخطار النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات في الحادث.

أهمية السلامة المرورية

تسلط هذه الحادثة الضوء على أهمية السلامة المرورية وضرورة التقيد بقواعد القيادة الآمنة لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found