حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي

مكروباص عزبة البرج في دمياط قفز في الترعة قبل مدفع الافطار

مكروباص عزبة البرج في الترعة
مكروباص عزبة البرج في الترعة

حادثة صادمة قبل الإفطار: ميكروباص يسقط في ترعة عزبة البرج

في واقعة مروعة وقعت اليوم قبل موعد الإفطار، تعرض ركاب سيارة ميكروباص لحادث خطير، إثر سقوط السيارة في ترعة بطريق عزبة البرج. الحادث الذي أسفر عن إصابات متعددة، أثار الذعر في المنطقة، حيث سارع الأهالي لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طريق عزبة البرج: شريان حياة يعاني من الإهمال

يُعتبر طريق عزبة البرج الشريان الوحيد الذي يربط بين مدينة عزبة البرج بدمياط ويعاني من مشاكل جمة. يشهد الطريق حوادث سير وانقلابات للسيارات بشكل شبه يومي، بسبب تدهور حالته الإسفلتية وعرضه الضيق، الأمر الذي يجعل من سير سيارة واحدة أمراً محفوفاً بالمخاطر.

مطالبات عاجلة لتحسين البنية التحتية وتسريع الأعمال

تزايدت المطالبات من قبل الأهالي والجهات المحلية للجهات المعنية، وعلى رأسهم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، واللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، لضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين هذا الطريق. تشمل هذه المطالبات تغطية الترعة الشرقية وإنشاء طريق مزدوج من دمياط حتى مدينة عزبة البرج، حيث يجري العمل حالياً بوتيرة بطيئة جداً.

المجتمع المحلي يأمل في تسريع الأعمال وإنهاء مشروع الطريق بأسرع وقت ممكن، لضمان سلامة المواطنين وتجنب وقوع مزيد من الحوادث المأساوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found