حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:21 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة إصابة مزارع بطلق ناري بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل بتهمة إطلاق النار على أحد الأشخاص، بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وإصابته بطلق ناري بالكتف الأيسر "فتحتي دخول وخروج".

وكان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بتلقيه إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى طما المركزي شمال محافظة سوهاج، بوصول مزارع يبلغ من العمر 55 سنة مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

عقب تلقي البلاغ، تم تشكيل فريق من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة طما، وبإجراء التحريات والبحث، تبين إصابة المدعو "علي ح." 55 سنة – مزارع – بطلق ناري بالكتف الأيسر، وذلك إثر قيام عامل بإطلاق النار عليه من سلاح كان بحوزته، بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي، مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيسر "فتحتي دخول وخروج"، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، ومقيم بمركز طما.

كما شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالمازوت قادمة من أسيوط في اتجاه سوهاج دون حدوث إصابات أو تفريغ للحمولة على الطريق، تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع السيارة وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

ترجع الواقعة بعد تلقي اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من قوات تأمين الطريق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالمازوت على طريق الصحراء الغربي في جهينة دون حدوث إصابات.

وبعد التحقيق والفحص، تبين أنه خلال سير الشاحنة نصف النقل المحملة بالمازوت قادمة من أسيوط باتجاه سوهاج وكان يقودها السائق المدعو علي د ع، 54 سنة، ومقيم في دائرة قسم ثان سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها وتفريغ الحمولة على جانب الطريق دون حدوث إصابات.

وأكد قائد السيارة هذا السيناريو ونفى وجود شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found