حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

مصرع تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النار بقرية الفرستق ببسيون: تحقيقات مكثفة من الأمن الغربية

رجال الشرطة
رجال الشرطة

تفاصيل الواقعة

تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية من جهودها لضبط الخارجين عن القانون عقب وقوع حادث تبادل إطلاق أعيرة نارية، أسفر عن مصرع تاجر مخدرات في قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون. تم نقل الضحية إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي بواسطة سيارة إسعاف.

تحركات الأمن والتحريات

وفقًا لإخطار تلقاه اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن الغربية، من مأمور مركز بسيون، بدأت التحريات بعد بلاغ من الأهالي بمصرع التاجر إثر تبادل إطلاق النار. تبين أن الضحية يُدعى "ر.خ. ع" وفي العقد الرابع من عمره، وقد توفي نتيجة إصابته برصاصتين في القدمين.

إجراءات البحث الجنائي والنيابة

تم تشكيل فريق بحث جنائي من قبل مديرية أمن الغربية، وجارٍ التحقيق في ظروف وملابسات الواقعة. تحرر محضر بالحادثة وأُخطرت النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وتسليمها إلى ذويها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found