حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:18 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بلطجي يجرد طالب من ملابسة وينشر صورة علي الفيس بوك

تجريد شاب من ملابسة
تجريد شاب من ملابسة

القبض على متهمين بانتهاك خصوصية طالب في المنوفية ونشر فيديو مسيء عبر الفيسبوك

القبض على المتهمين في حادثة الانتهاك ت

مكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهمين المسؤولين عن حادثة تجريد طالب من ملابسه وتصويره عارياً في المنوفية، وذلك بعد نشر فيديو للحادثة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة ودور الأمن

ورد بلاغ إلى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من مسئول بإحدى المدارس، يرافقه شقيقه الطالب ذو الاحتياجات الخاصة. أفاد البلاغ عن قيام شخصين باستدراج الطالب وتجريده من ملابسه وتصويره وهو يستحم في حوض ري، ثم نشر الفيديو عبر فيسبوك وواتس آب.

اعتراف المتهمين ومبرراتهم

بعد القبض على المتهمين، اعترفا بأنهما قاما بذلك بدافع المزاح. وأفادا بأنهما قاما بحذف الفيديو المنشور بعد الحادثة مباشرة.

الإجراءات القانونية والخطوات المقبلة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ويجري حالياً تحضير العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ القرارات القضائية المناسبة في هذه القضية التي أثارت الرأي العام وأكدت على أهمية الحفاظ على الخصوصية وأمان البيانات الشخصية في الفضاء الإلكتروني.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found