السبت 13 أبريل 2024 04:29 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور : مشاجرة عنيفة بين فتيات في ”ستاربكس” التجمع الخامس

خناقة «ستاربكس»
خناقة «ستاربكس»

شجار عنيف بين فتيات يثير الجدل في "ستاربكس"

انتشر مقطع فيديو مثير للجدل على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، يعرض شجارًا عنيفًا بين مجموعة من الفتيات داخل فرع "ستاربكس" بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة. يظهر الفيديو كيف بدأت إحدى الفتيات بالاعتداء البدني على أخرى، وتصاعد الوضع بسرعة إلى تبادل الشتائم والألفاظ النابية.

تحقيقات الأمن ومراجعة الفيديو

تقوم وحدات المباحث بوزارة الداخلية المصرية بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة لفك غموض هذه الحادثة. في غضون ذلك، تجري الأجهزة الأمنية مراجعة دقيقة لمقطع الفيديو المتداول، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في الموقع لتحديد ملابسات الواقعة.

البنات كسروا بعض.. خناقة

دور الشباب وتدخلهم دون جدوى

خلال المشاجرة، حاول عدد من الشباب المتواجدين بالمكان التدخل لإنهاء الشجار، لكن دون فائدة. ويسعى رجال المباحث حاليًا لتحديد الأسباب والدوافع وراء هذا العنف غير المبرر.

البنات كسروا بعض.. خناقة

ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي

أثار الفيديو ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أدان الكثيرون العنف والسلوك الغير لائق في مكان عام مثل "ستاربكس". تظهر هذه الحادثة تحديات السلامة والأمان في المجتمعات الحضرية الكبرى مثل القاهرة.

بعد خناقة شوارع الجنس اللطيف.. تصالح فتيات مشاجرة كافيه ستاربكس بقسم التجمع  (فيديو)

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found