الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:30 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بث المباشر للقاء الكبير بين الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية 2024

نجوم الزمالك
نجوم الزمالك

تفاصيل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية 2024. "الفارس الأبيض"، متصدر المجموعة الثانية بـ16 نقطة، يواجه فيوتشر، الوصيف في المجموعة الأولى بـ11 نقطة. تشهد هذه المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين الذين التقوا في 5 مرات سابقة، مع تفوق واضح للزمالك.

القنوات الناقلة وموعد المباراة

تذاع المباراة المرتقبة على شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، الحاصلة على حقوق البث الحصري لمباريات الكونفدرالية الأفريقية 2024. ستكون مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر متاحة عبر قناة "bein sports HD2"، وستقام المباراة يوم الأحد 31 مارس/ آذار 2023، على ملعب ستاد السلام. تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تردد القنوات وكيفية متابعة البث المباشر

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت". أما تردد قناة "bein sports HD2" فيمكن استقباله على الأقمار الصناعية "سهيل سات" و"نايل سات" وفق البيانات التالية:

  • على سهيل سات: تردد 10810، استقطاب عامودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • على نايل سات: تردد 11054، استقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على المباراة وتغطية خاصة

المعلق نوفل باشي يتولى مسؤولية التعليق على هذه المباراة الهامة بين الزمالك ومودرن فيوتشر، ويتوقع أن تحظى المباراة بتغطية مميزة تليق بأهميتها في الكونفدرالية الأفريقية. ستقدم القناة تحليلات ما قبل وبعد المباراة لتوفير تجربة مشاهدة شاملة لعشاق كرة القدم.

كيفية الوصول للمحتوى المباشر

للوصول إلى البث المباشر للمباراة، يمكن للمشاهدين الاشتراك في خدمات البث المباشر المذكورة أعلاه. هذه الخدمات توفر للمستخدمين إمكانية متابعة المباراة بجودة عالية وبدون تأخير. يُعد تطبيق "تود" و"بي إن كونكت" من الخيارات المثالية للمشاهدين الذين يفضلون متابعة المباريات عبر الأجهزة الذكية أو الكمبيوتر.

معلومات إضافية لمتابعي المباراة

يجدر بالمتابعين معرفة أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز والاستمرار في مشواره الناجح في الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما يجعل المباراة مليئة بالتوتر والحماس. يتوقع أن تشهد المباراة تكتيكات مثيرة وأداء قوي من الفريقين، وهو ما يجعلها موعدًا لا يفوت لعشاق كرة القدم الأفريقية والمصرية على وجه الخصوص.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found