حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:22 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحذيرات من حالة جوية معقدة في مصر تستمر لخمسة أيام

طقس
طقس

الحالة الجوية المتوقعة على مدار خمسة أيام

أعلنت غرف العمليات المركزية في المحافظات المصرية عن حالة جوية معقدة، تستمر لمدة خمسة أيام، تصادف نهاية شهر رمضان. تتميز هذه الحالة برياح قوية تثير الأتربة، مما قد يؤثر على السواحل الشمالية الغربية، شمال الدلتا، القاهرة الكبرى، شمال الصعيد، جنوب سيناء، والبحر الأحمر.

تأثيرات الرياح والأتربة على المناطق المختلفة

تبدأ هذه الظروف الجوية من اليوم، الإثنين الأول من أبريل، ومن المتوقع أن تستمر حتى الجمعة 5 أبريل. يُتوقع أن تشتد الحالة، خاصةً في مناطق شمال الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى تراكم كبير للأتربة في الهواء.

الطقس المتوقع ونصائح للمواطنين

وفقاً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن يكون الطقس حاراً نهاراً ومائل للبرودة ليلاً في المناطق المتأثرة. وفي ضوء هذه الأحوال، نصحت غرف العمليات المركزية المواطنين باتخاذ تدابير وقائية مثل ارتداء الأقنعة الواقية عند الخروج، تجنب القيادة بسرعات عالية، الالتزام بالأدوية الموصوفة للجيوب الأنفية والحساسية، وتقليل خروج كبار السن من المنزل.

يحث المسؤولون المواطنين على أخذ هذه التحذيرات على محمل الجد لضمان سلامتهم خلال هذه الفترة الجوية الصعبة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found