الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عبدالرحمن استعان بصديقة مينا وخلص علي جدتة المسنة

جثة
جثة

القبض على حفيد وصديقه في جريمة قتل مروعة بالزيتون وسرقة ذهب المسنة"

بداية الواقعة واكتشاف الجريمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من عامل يفيد بالعثور على جثمان والدته داخل شقتها مخنوقة في منطقة الزيتون.

تفاصيل الجريمة والقبض على المتهمين

تبين من التحريات أن وراء الجريمة حفيد المجني عليها وصديقه، حيث قاما بمراقبة الشقة وبعد خروج ابنها للعمل صعدا إليها، وقاما بخنقها بقطعة قماش حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم سرقا الذهب وفرا هاربين.

اعترافات المتهمين وإجراءات النيابة

بعد ضبط المتهمين، اعترفا تفصيلياً بارتكاب الواقعة، وأمرت نيابة شرق القاهرة بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

دور كاميرات المراقبة في كشف الجناة

طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، والتي لعبت دوراً حاسماً في التوصل إلى هوية المجرمين وضبطهما.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق للكشف عن كافة تفاصيل هذه الجريمة البشعة ومعرفة الدوافع وراءها.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found