السبت 13 أبريل 2024 04:33 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أشتباك بالأسلحة بين عائلتين في ديروط بأسيوط وتدخل أمني سريع

اسعاف
اسعاف

تصاعد خلافات قديمة يؤدي لمشاجرة عنيفة في نزلة بدوي

في تطور للأحداث المأساوية، شهدت قرية نزلة بدوي بمركز ديروط في أسيوط مشاجرة عنيفة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم. الحادث، الذي نجم عن خلافات قديمة، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

استجابة سريعة من الأمن والإسعاف

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بنشوب المشاجرة. على الفور، انتقلت قوات من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تمكنت القوات من السيطرة على الموقف.

تحديد الإصابات والإجراءات الطبية

أظهرت المعاينة والفحص الأولي إصابة كل من "محمد.ح.إ"، 25 عاماً، و"علي.م.س.ع"، 30 عاماً، و"محمد.ع.هـ"، 30 عاماً. تم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط ومستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

متابعة الإجراءات القانونية

تجري حالياً الإجراءات اللازمة لتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وسيتم عرض الأمر على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found