حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:04 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء :حادث مأساوي في السعودية يودي بحياة أربعة مصريين ويصيب 11 آخرين

حادث المصريين في السعودية
حادث المصريين في السعودية

تفاصيل الحادث المروع على طريق هجرة جدة

تعرضت سيارة ملاكي لحادث انقلاب مأساوي على طريق هجرة جدة في المملكة العربية السعودية، مما أسفر عن وفاة أربعة مصريين ومواطن باكستاني، وإصابة 11 آخرين من الجالية المصرية. وقع الحادث على بعد 105 كيلومترات من مدينة تبوك.

نقل الضحايا والمصابين وتحديد الهويات

تم نقل جثث الضحايا إلى ثلاجة مستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى الملك خالد بتبوك. وتم الإعلان عن أسماء المتوفين وهم رشدي أحمد محمد جودة، محمد رجب نجيب، إسلام علي عبد التواب، ومصري غير معروف الهوية بعد، بالإضافة إلى أقتاب محمد أسلم، الباكستاني الجنسية.

أما المصابون، فتم نقلهم إلى مستشفيات مختلفة، وتشمل قائمة المصابين صلاح قطب علي قطب، محمود محمد عبد الفتاح عبد المقصود، عثمان حسني علي عبد الله، محمد إسماعيل جمعة أحمد، وآخرين.

تأثير الحادث على الجالية المصرية في السعودية

يعد هذا الحادث تذكيرًا صارخًا بمخاطر الطرق وأهمية اتباع قواعد السلامة المرورية. كما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه الجاليات الأجنبية العاملة في الخارج، خاصةً في مثل هذه الظروف المأساوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found