حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

أمن القليوبية يكشف : لغز جثة متفحمة داخل سيارة

ضخية الجريمة البشعة
ضخية الجريمة البشعة

كشف غموض جريمة بشعة: العثور على جثة متفحمة داخل سيارة في القليوبية

العثور على جثة متفحمة

أهالي مركز طوخ بالقليوبية يعثرون على مشهد مروع، حيث تم العثور على جثة شاب في الثلاثين من عمره متفحمة داخل سيارة مشتعلة. هذا الاكتشاف أثار الذعر والقلق بين سكان المنطقة، وسرعان ما أبلغوا السلطات بالحادثة المؤلمة.

تحركات الأمن وتشكيل فريق البحث

فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ على السيارة. كما تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي، الذي نجح في كشف تفاصيل الواقعة.

اعترافات المتهمين وكشف الدوافع

كشفت التحقيقات أن وراء الجريمة البشعة أربعة أشخاص من مركز شرطة شبين القناطر. تم ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة. وفقًا لاعترافاتهم، فإن دوافع الجريمة تعود إلى خلافات سابقة مع الضحية. قاموا بخنق الضحية ثم أضرموا النار في السيارة لإخفاء معالم الجريمة.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

استدعت الشرطة أسرة المجني عليه الذين تعرفوا عليه وأكدوا غيابه منذ ثمانية أيام. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة مزيد من التفاصيل وتحديد الأحكام القانونية اللازمة ضد المتهمين.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found