حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:48 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأب وابنة ينتظرون علي اعتاب مشنقة عشماوي .. فصلوا رأس المكنيكي عن جسدة

جنايات وادي النطرون
جنايات وادي النطرون

محكمة جنايات وادي النطرون تقرر تحويل أوراق قضية الأب ونجليه المتهمين بجريمة بشعة إلى مفتي الجمهورية

تحويل أوراق جريمة قتل لمفتي الجمهورية

قضت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل، وعضوية المستشارين جمال سعيد الرحماني ومحمود زاهر الحسيني، بتحويل أوراق قضية الأب ونجليه المتهمين بقتل ميكانيكي من المنوفية وفصل رأسه عن جسده إلى مفتي الجمهورية، في خطوة تمهد لإصدار حكم نهائي في القضية.

تفاصيل الواقعة الجنائية

ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية يفيد بالعثور على جثمان ميكانيكي مفصول الرأس داخل جوال بترعة الإسماعيلية، قرب قرية سرياقوس بمركز الخانكة. تحقيقات الأمن توصلت إلى أن الجثمان يعود لكريم، ميكانيكي عمره 42 عامًا، من محافظة المنوفية.

كشف غموض الجريمة

أظهرت التحريات الأمنية أن وراء الحادث الأب ونجليه، حيث نشبت خلافات سابقة بينهم وبين الميكانيكي. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الإجراءات القانونية المتخذة

تتجه الأنظار الآن نحو قرار مفتي الجمهورية الذي سيحدد مصير المتهمين في هذه القضية البشعة، وذلك بعد تأكيدات المحكمة على جسامة الجريمة وخطورتها على النسيج الاجتماعي. تبقى القضية محط اهتمام عام وتثير تساؤلات حول الأسباب والدوافع التي أدت إلى وقوع هذه الجريمة المروعة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found