السبت 13 أبريل 2024 04:53 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة محمد رمضان على المسرح تثير تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج على المسرح

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يُظهر الفنان محمد رمضان وهو يعبر عن انفعاله خلال حفلة موسيقية بأحد الفنادق، بسبب انقطاع الصوت في الميكروفون.

رد فعل محمد رمضان على الموقف

فوجئ محمد رمضان بإغلاق الصوت في الميكروفون أثناء وجوده على خشبة المسرح، ما دفعه للتحدث مع مسؤولي الفندق طالبًا حضور المدير. عبر الفنان عن استيائه من الموقف، مشيرًا إلى أنه يشك في أن هذا الإجراء كان متعمدًا.

تعليقات محمد رمضان في الفيديو

وفقًا للفيديو المتداول، قال محمد رمضان: "السيد مدير الأوتيل، أنا عارف إنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت؟ ليه مستقصدينا؟"، مُعربًا عن شعوره بأن الأمر كان مدبرًا.

تفاعل الجمهور مع الواقعة

أثار هذا المقطع ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم مع الفنان، بينما اعتبر آخرون الأمر جزءًا من التحديات التي يواجهها الفنانون.

محمد رمضان وموسم دراما رمضان 2024

يُذكر أن محمد رمضان يغيب عن موسم دراما رمضان 2024، على الرغم من نجاحه الكبير في مسلسل "جعفر العمدة" الذي قدمه في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found