حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 08:09 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

بالأسماء : المصابين العشرة في حادث انقلاب سيارة في أسيوط

إنقلاب سيارة
إنقلاب سيارة

كارثة على الطريق: إنقاذ الأرواح بعد حادث انقلاب في أسيوط”

شهدت منطقة أسيوط حادثة مروعة اليوم السبت، حيث تعرضت حافلة صغيرة لحادث انقلاب مأساوي على الطريق الصحراوي الغربي. وفيما كان الحادث يتسبب في تحطيم الأمان وإثارة الذعر، تصدت فرق الإسعاف وضباط الشرطة السريعة لإنقاذ الأرواح وتقديم المساعدة للمصابين.

بلاغ من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بالحادث، وبأن هناك عددًا من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات جراء الانقلاب الذي وقع على الطريق

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، بلاغاً عاجلاً من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بالحادث، وبأن هناك عددًا من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات جراء الانقلاب الذي وقع على الطريق. فور تلقي البلاغ، تحركت فرق الإسعاف وضباط المباحث على الفور إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى.

الأشخاص قد تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، بمن فيهم الأطفال، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين داخل الحافلة المنقلبة.

وعند وصولهم إلى موقع الحادث، كانت الحالة مروعة، حيث كانت الحافلة المنقلبة محاطة بأشلاءها، وسط تشتت الناس والصراخ. تبين أن عدداً من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، بمن فيهم الأطفال، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين داخل الحافلة المنقلبة.

ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر أثناء السير وقيادة المركبات

بفضل الجهود السريعة والمنسقة لفرق الإسعاف والشرطة، تمكنوا من استخراج المصابين من داخل الحافلة ونقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي في وقت قياسي. ورغم صعوبة الظروف، فقد تم تقديم العناية اللازمة للمصابين وتقديم العلاج الفوري لهم.

أسماء المصابين في حادث أنقلاب سيارة اسيوط

وقد كان من بين المصابين عدد من الأشخاص من مختلف الأعمار، منهم "عائشة م." و"جانا.أ." و"روا.ا." و"مينا.م." و"أحمد ف." و"أحلام.ع." و"دقيقة" و"الأعمار" و"هويدا. ن" وأم كلثوم "أ". وتم تحرير المحضر اللازم من قبل الشرطة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إن الحادثة تُسلط الضوء على أهمية توفير السلامة على الطرق وضرورة اتخاذ الحيطة والحذر أثناء السير وقيادة المركبات. وتجدر الدعوة إلى تعزيز جهود الوقاية المرورية والتوعية بأهمية القيادة الآمنة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤلمة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found