حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:06 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

شيرين عبدالوهاب تثير التساؤلات بظهورها مختفية في مطار الكويت

شرين في المطار
شرين في المطار

وصفت شيرين جميع من حولها بالخونة، مما أثار مزيدًا من التساؤلات حول حالتها النفسية

تسببت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في اثارة الجدل والتساؤلات بعد انتشار مقطع مصور لها وهي تتخفى خلف كمامة وغطاء رأس أشبه بالحجاب أثناء وصولها إلى مطار الكويت الدولي يوم الجمعة الماضي.

حالتها النفسية والسبب وراء التخفي بهذا الشكل الغير المألوف الذي جعل من الصعب التعرف عليها دون تدقيق

هذا الظهور الغريب الذي لم تكن عادة شيرين عبدالوهاب معه متعارف عليه، أثار تساؤلات واسعة بين المعلقين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول حالتها النفسية والسبب وراء التخفي بهذا الشكل الغير المألوف الذي جعل من الصعب التعرف عليها دون تدقيق.

الهاشتاغ "شيرين في الكويت" اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع الفيديو الذي وثق لحظة وصولها إلى المطار بعد غياب طويل عن الكويت.

وقد اختلفت التحليلات بشأن سبب تخفي شيرين، فبينما اعتبر البعض أنها قد تكون متعبة وترغب في عدم الظهور بهذه الحالة أمام الناس، اعتبر آخرون أنها حرة ولها كامل الحق في التخفي لتجنب الازعاج من المعجبين.

الجمهور الذي تساءل عن سبب بكاء شيرين، هل هو نتيجة لأمر شخصي تعرضت له مؤخرًا أم أنه اندماج مع الأغنية فقط؟

وفي حفلها الغنائي ضمن فعاليات "مهرجان ليلة عمر الغنائي" في "أرينا الكويت"، تعرضت شيرين للبكاء أثناء أداء أغنية "كدة يا قلبي"، مما دفعها للتوقف عن الغناء لبعض الوقت قبل أن تعاود الأداء مرة أخرى.

هذه الواقعة لفتت انتباه الجمهور الذي تساءل عن سبب بكاء شيرين، هل هو نتيجة لأمر شخصي تعرضت له مؤخرًا أم أنه اندماج مع الأغنية فقط؟

شرين حزينة وصادمة وتحدثت عن الخذلان والخيانة التي تعرضت لها

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لشيرين كان في برنامج "بيغ تايم بودكاست" مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة خلال شهر رمضان، حيث خرجت بتصريحات حزينة وصادمة تحدثت فيها عن الخذلان والخيانة التي تعرضت لها.

بدورها، وصفت شيرين جميع من حولها بالخونة، مما أثار مزيدًا من التساؤلات حول حالتها النفسية وما تمر به من تحديات شخصية وفنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found