حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:33 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

سحبتها ماكينة دريس القمح.. تفاصيل مصرع سيدة في العياط

ماكينة دريس القمح
ماكينة دريس القمح

تباشر نيابة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة وفاة فتاة بإحدى قرى مركز العياط، وأمرت باستعجال التحريات النهائية حول ملابسات الواقعة.

ماتت أثناء دريس القمح

تبين من التحريات الأولية أن الفتاة كانت متواجدة بأحد الحقول الزراعية بصحبة مجموعة من العمال من أجل دريس محصول القمح، وأثناء وقوفها أعلى ماكينة الدريس ( الدراسة) وأثناء قيامها بوضع محصول القمح، عَلِق طرف ملابسها بأحد تروس الماكينة فسحبتها للداخل.

وأضافت التحريات أن الفتاة تعمل باليومية وكانت تعمل على الماكينة أثناء حصاد و'دريس' القمح بأحد حقول القرية.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا بمصرع فتاة في قرية بالعياط، تبين أن الفتاة أثناء عملها في حصاد القمح، سحبتها ماكينة 'دريس القمح'، مما تسبب في مصرعها، متأثرة بالإصابات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found