حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح يزلزل البريميرليج.. هداف تاريخي وإنجاز أسطوري

محمد صلاح
محمد صلاح

عندما يتحدث الكثيرون عن البريميرليج وعن أساطيرها، لا بد أن يأتي اسم محمد صلاح على لسان الجميع. النجم المصري، الذي يحمل على كاهله ليس فقط لواء ليفربول بل لكل الكرة الإنجليزية، يترك بصماته بقوة في كل موسم يمرّ به، وأحدث ليلة الأحد في ملعب "أنفيلد" زلزالاً هائلاً يعكر صفو الفرق المنافسة.

الأداء الرائع ضد توتنهام..يثبت مرة أخرى أنه ليس مجرد لاعب عادي، بل هو نجم لا يمكن إيقافه. بعد أداء مذهل

محمد صلاح نجم ليفربول

في جولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، واجه ليفربول فريق توتنهام، وكانت الفرصة مواتية لمحمد صلاح ليثبت مرة أخرى أنه ليس مجرد لاعب عادي، بل هو نجم لا يمكن إيقافه. بعد أداء مذهل، تمكن صلاح من تسجيل هدف رائع من رأسية وصناعة هدف آخر ببراعة، قبل أن يعود في الشوط الثاني ليمرر كرة ساحرة ليسددها زميله هيرفي إليوت في الشباك.

إنجازات تاريخية تلوح في الأفق.. أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل ويصنع 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم متتالية

ما يميز محمد صلاح ليس فقط تسجيله للأهداف بل قدرته الرهيبة على صناعتها أيضاً. بعد تألقه في مواجهة توتنهام، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل ويصنع 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم متتالية. لا يقتصر إبداع صلاح على مباراة واحدة بل هو قصة حبكة متشابكة من الإنجازات تكتب موسماً بعد موسم.

سجل تاريخي يحطم الأرقام..رفع رصيده إلى 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد اقترب بشدة من الصدارة

ليس فقط كبشر ولكن كرياضي، محمد صلاح يُطارد الأرقام التاريخية ويحطم الأرقام القياسية. رفع رصيده إلى 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد اقترب بشدة من الصدارة، حيث يبتعد عنها بسبعة أهداف فقط. وبتحقيقه هذا الإنجاز، يكون صلاح قد مسح ذاكرة البريميرليغ بأحرف من ذهب، وبات واحداً من أعظم من ساروا على أرضها.

محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم، بل هو أيقونة، وسفير للموهبة والإصرار. بتحقيقه إنجازاته المذهلة، يرسم محمد صلاح ملامح أسطورة في تاريخ البريميرليغ، ويزرع الإلهام في قلوب الملايين حول العالم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found