حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بائعة خضار تطعن تاجر حتى الموت بـ أجا دقهلية

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة صادمة أثارت استياء الجميع، قامت بائعة خضار في محافظة أجا بمنطقة الدقهلية بمصر بطعن تاجر حتى الموت، وذلك بسبب معاكسته لابنتها. الحادثة وقعت في ساحة السوق المحلي، حيث تتجمع الناس لشراء وبيع السلع اليومية.

وفقًا للمعلومات الواردة، فإن البائعة كانت تقف وتقوم ببيع الخضار كالمعتاد، عندها اقترب التاجر المذكور وبدأ في معاكسة ابنتها التي كانت تساعدها في العمل. حاولت البائعة تهدئة الوضع، لكن التاجر استمر في تحرشه بالفتاة، مما أثار غضب البائعة.

أمسكت البائعة بسكين من محلها واندفعت نحو التاجر، وبدأت في توجيه الطعنات نحوه بغضب شديد، حتى سقط التاجر

دون تردد، أمسكت البائعة بسكين من محلها واندفعت نحو التاجر، وبدأت في توجيه الطعنات نحوه بغضب شديد، حتى سقط التاجر أرضًا في دماءه. سارع المارة إلى إبلاغ الشرطة، التي وصلت سريعًا إلى موقع الحادث وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

وقد تم نقل جثمان التاجر إلى المستشفى المحلي للكشف عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تم اعتقال البائعة وتحويلها للتحقيق لتحديد ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found