حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حماس: انتهاء جولة المفاوضات وسط تصاعد التوترات وتأجيل الاتفاق

دمار غزة
دمار غزة

انتهت جولة المفاوضات الحالية في القاهرة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل، حيث أعلنت حماس أن وفدها سيغادر القاهرة للتشاور مع قيادة الحركة. وفي وقت تشهد فيه غزة جانبًا من الدمار الهائل الذي خلفه العدوان الإسرائيلي، تبادلت الطرفان الاتهامات والتصريحات المتضاربة.

حماس مصممة علي على الوصول لاتفاق يلبي مطالب الشعب الفلسطيني وينهي العدوان بشكل كامل

أكدت حركة حماس أن الوسطاء في مصر وقطر استجابوا لطلباتها وجرت معهم نقاشات معمقة وجادة، إلا أنها لم توضح تفاصيل النتائج المحددة لهذه المفاوضات. في حين أعربت عن تصميمها على الوصول لاتفاق يلبي مطالب الشعب الفلسطيني وينهي العدوان بشكل كامل.

بنيامين نتنياهو يرفض مطلب حماس، مؤكدًا استمرار الحرب "حتى تحقيق كافة أهدافها"، ما يزيد من التوترات

من جانبه، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رفضه لمطالب حماس، مؤكدًا استمرار الحرب "حتى تحقيق كافة أهدافها"، ما يزيد من التوترات بين الطرفين ويعقّد المشهد السياسي.

وفي مسعى لإنقاذ المفاوضات من الانهيار، فإن قطر والولايات المتحدة تمارسان "ضغوطا قصوى" على إسرائيل وحماس لمواصلة المفاوضات، حيث يتوجه مدير المخابرات الأميركية إلى الدوحة للاجتماع برئيس الوزراء القطري في محاولة لتحقيق تقدم في الجهود الدبلوماسية.

مع استمرار التوترات وتعقيد المشهد السياسي، يترقب العالم مزيدًا من التطورات في المفاوضات الجارية، والتي يأمل الجميع أن تسفر عن اتفاق يضع حداً للصراع الدائر ويخفف من معاناة الشعب الفلسطيني في غزة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found