حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:16 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور فاجعة في أعياد الربيع: غرق شاب في ترعة البحر الصغير بقرية ميت حديد في الدقهلية

غريق في احتفالات شم النسيم
غريق في احتفالات شم النسيم

في لحظة تأثر الجميع بأجواء الفرح والاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، تحولت فرحة الأسرة والأهل في قرية ميت حديد بمركز منية النصر بالدقهلية إلى حزن عميق بعد غرق شاب في ترعة البحر الصغير.

الغريق يدعي "أحمد إبراهيم محمود العدل"، البالغ من العمر 20 عامًا

تُعد فعاليات الربيع وشم النسيم مناسبة تجمع الأسر وتخلق أجواء من البهجة والسرور، إلا أن هذه المناسبة تحولت لفاجعة بالنسبة لأسرة "أحمد إبراهيم محمود العدل"، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي لقي مصرعه غرقًا في ترعة البحر الصغير أثناء استحمامه.

قد تكون صورة ‏قارب‏

تم استدعاء فرق الإنقاذ النهري على الفور للبحث عن الجثة في قاع الترعة، وبعد جهود مضنية تم انتشال جثمان الشاب ونقله إلى مستشفى منية النصر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالواقعة.

يعتبر هذا الحادث فاجعة تُلقي بظلالها الحزينة على قلوب الأهالي في القرية، حيث تجددت المطالبات بضرورة توفير المزيد من التدابير الأمنية والإنقاذ في المناطق المائية لحماية حياة الأشخاص وتجنب وقوع المزيد من الحوادث المؤلمة في المستقبل.

هذه الواقعة تجسد حجم الخطر الذي يتعرض له الأشخاص خلال فترات الاحتفالات والتجمعات في المناطق المائية، وتسلط الضوء على أهمية الحذر واتباع إجراءات السلامة اللازمة لتفادي وقوع المأساة.

قد تكون صورة ‏‏بجعة‏ و‏نهر التيبر‏‏

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found