حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:32 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

تكريم دفعة جديدة من أبطالنا: مبادرة إنسانية تشرق بوميض الأمل

تكريم
تكريم

في إطار مبادرته الإنسانية المتميزة، قام مركز وجدان بتكريم دفعة جديدة من الأطفال المتعافين، بمناسبة انتهاء مسيرتهم الشجاعة نحو الشفاء. وتأتي هذه البادرة النبيلة ضمن جهود المركز التخصصي للطب النفسي، برعاية مركز وجدان للإرشاد والتأهيل النفسي، وبالتعاون مع مركز "أبطال".

وضمن إطار هذا الحدث الرائع، نظم المجلس الإقليمي للصحة النفسية مؤتمرًا بارزًا، برعاية وإشراف رئيس الجامعة الفاضل الدكتور حسان نعمان، وبحضور الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة السابق، بالإضافة إلى حشد من أساتذة الجامعة وخبراء الصحة النفسية.

وكان لفعاليات المؤتمر العديد من المشاركين المتميزين، منهم وكلاء الوزارات، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، إضافة إلى تمثيل واسع من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

تكريم دفعة من أبطالنا الأطفال المتعافين من مشاكل الإدمان، الذين استفادوا من خدمات المركز التخصصي للطب النفسي

وقد اتسم هذا الحدث الرائع بلفيف من الأنشطة الثقافية والتثقيفية، حيث تم تكريم دفعة من أبطالنا الأطفال المتعافين من مشاكل الإدمان، الذين استفادوا من خدمات المركز التخصصي للطب النفسي ومركز "أبطال".

ويأتي هذا التكريم كرمز للاعتراف بالجهود الجبارة التي بذلها هؤلاء الأطفال في مواجهة تحدياتهم وتجاوزها، وتحولها إلى فرص للنمو والتطور الشخصي.

هذه البادرة النبيلة تجسد الروح الإنسانية العظيمة التي يتحلى بها مركز وجدان، وتعزز التضامن والتكافل في المجتمع، وتعكس التزامه الثابت بدعم الفئات الضعيفة وتقديم العون لمن يحتاجون إليه في سبيل بناء مجتمع أفضل وأكثر إنسانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found