حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:15 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

بهذه الكلمات.. يحتفل الفنان محمد مهران بعيد ميلاده

احتفل الفنان محمد مهران بعيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الإثنين الموافق 6 مايو، وذلك من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق عليها قائلا:" سنة جديدة فى عمرى بتبدا انهاردة اتمنى فيها الخير لكل الناس وليا وبحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي السنة اللي فاتت.. والحقيقة إنه ا كانت سنة مش عادية حصلت فيها احداث صعبة كتير اهمها رحلة مرض والدى الله يرحمه ومن بعدها وفاته.. ادعوله بالرحمة والمغفرة، وفي خلال الرحلة دى وبعدها بفترة كنت مكتئب ومحبط بس فى الاخر فوقت وبقيت بحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي لان اكيد انا اتعلمت منها حاجات هتفيدنى فى السنين اللى جاية".

وأضاف:"شكرا لكل شخص كان معايا فى السنة دي وبالتحديد عائلتي اللى بحبهم وهما اهم حاجة زين ومى انتم كل الدنيا ويارب كل سنين حياتنا نبقي مع بعض".

آخر أعمال الفنان محمد مهران

في سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد مهران هو مشاركته في مسلسل "وبينا ميعاد" الموسم الثاني، الذي تم عرضه في يناير الماضي.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

شارك في بطولة المسلسل كلا من:شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، محمد مهران، أميرة أديب، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found