حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مؤدي المهرجانات في المرج مجدي شطة بكوكتيل جرائم-مخدرات وسلاح

مجدي شطة
مجدي شطة

"ضبط مؤدي المهرجانات مجدي شطة بحوزته مخدرات وسلاح: الشرطة تنفذ عملية مداهمة بمنطقة المرج"

أثناء عملية مداهمة نفذتها قوات الأمن المصرية في منطقة المرج، تمكنت من القبض على أحد أبرز مؤدي المهرجانات، مجدي شطة، في واقعة صادمة حيث كان بحوزته كمية من المخدرات وسلاح ناري.

بحسب التقارير الواردة، فإن الشرطة نفذت العملية بنجاح، وألقت القبض على شطة وهو في حوزته كمية من مخدر الآيس، بالإضافة إلى سلاح ناري، في إطار جهودها المستمرة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والسلامة العامة في المنطقة.

تم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة المرج لاستكمال التحقيقات، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، في انتظار عرض المتهم على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مجدي شطة، الذي يعتبر واحداً من أبرز نجوم المهرجانات في الفترة الأخيرة، تصاعدت شهرته بعد خلافه المعلن مع حمو بيكا، وظهوره في برامج التلفزيون ووسائل الإعلام، حيث أصبح يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.

عمره 34 عاما وحاصل علي شهادة محو الأميىة

يُشار إلى أن مجدي شطة، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، بدأ مشواره الفني كمطرب لحفلات الأعراس في القاهرة منذ عام 2013، ورغم عدم حصوله على مؤهل دراسي رسمي، إلا أنه يتمتع بمهارات القراءة والكتابة وحصل على شهادة محو الأمية عام 2006، بالإضافة إلى شهادة الخدمة العسكرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found