حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:34 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

تعرف على فوائد نبات المورينجا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعتبر ماء المورينجا من الأطعمة الهندية الفائقة، فهولا يغذي الجسم بالعناصر الغذائية فحسب، بل يساعد أيضًا في فقدان الوزن والتخلص من السموم، وترصد “حوادث اليوم” كل ما تريد معرفته عن المورينجا.

المورينجا

يُعتقد أن المورينجا مخزن لعدد من المغذيات الدقيقة المذهلة، يحتوي على عناصر غذائية أكثر كثافة من العناصر الأساسية في مطبخك، كونها أفضل مصدر للكالسيوم أكثر من الحليب، غنى بفيتامين أ بعشر مرات من الجزر، فتناول المورينجا يمكن أن يغذي جسمك بشكل لا مثيل له في أي خضار، بجانب تسريع عملية التمثيل الغذائى، وتنظيم نسبة السكر في الدم، وتعزيز نمو الشعر، يمكن أن يساعد أيضًا في إزالة السموم من الكبد. يُنصح الأطفال الصغار والحوامل والأمهات الجدد بشكل خاص بتناول المورينجا لتغذية أجسادهم وعقولهم.

سواء كانت الأوراق أو الجذع أو الزهور، فإن الأجزاء المختلفة من نبات المورينجا لها فوائد متنوعة. من السهل دمج أوراق ومسحوق المورينجا في الشاي وغيره من المأكولات الشهية، في حين يمكن تحضير الجزء الزهري من النبات العشبي.

تتمتع المورينجا بعناصر غذائية غنية ويمكن أن توفر فيتامين C سبع مرات أكثر من البرتقال، وفيتامين أ أكثر 10 مرات من الجزر، وكالسيوم أكثر 17 مرة من الحليب، وتسع مرات بروتين أكثر من الزبادي، و15 مرة أكثر من البوتاسيوم في الموز، و25 مرة أكثر من الحديد. من السبانخ.

المورينجا، طعام خارق موجود في شبه القارة الهندية. يتم الحصول عليها من شجرة الطبل والتي تسمى أيضًا بالشجرة المعجزة. إنه مليء بالعديد من الفوائد الصحية وقد أطلق عليه خبراء التغذية في العصر الحديث اسم الغذاء الفائق، على الرغم من أن استخدامه وتطبيقه متجذر بعمق في الثقافة الهندية القديمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found