حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 08:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
” دويدار ” يوقف إجراء عمليات الولادة ب 5 مستشفيات خاصة بسوهاج لمدة شهر لعدم الإلتزام بالدلائل الإرشادية جامعة سوهاج تُعلن بدء إنشاء أول مستشفى جامعي لعلاج الحروق بالصعيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث اصطدام دراجة نارية بعمود كهرباء بسوهاج الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن

تفاصيل العثور علي جثة شخص بإحدى المصارف المائية بالقناطر الخيرية

جثة
جثة

حيلة شيطانية لجأ إليها شابين من منطقة أبوسنة بقليوب في محافظة القليوبية، بعد أن تخلصا من عامل كانا على علاقة عمل به، حيث قاما بقتله وألقيا بجثته في أحد المصارف المائية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بالعثور على جثة (عامل) بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.

بجمع المعلومات تبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد حسن" يبلغ من العمر 50 عامًا، عامل ومقيم الوراق بمحافظة الجيزة، حيث أكدت أسرته في بلاغها أن المجني عليه اختفى فجأة منذ عدة أيام، وفشلت كل المحاولات في الوصول إليه، حيث كان هاتفه مغلقا.

آثار طعنتين في الصدر، جعلت الفريق الأمني يشكك في رواية أحد معارف المجني عليه، ومن خلال مواجهتهم بأدلة الاتهام التي جمعتها المباحث من مسرح الجريمة، اعترفوا بتفاصيل الواقعة.

وأكد المتهمان أنهما خططا للتخلص من المجني عليه، بسبب خلافات مالية، إذ رفض سداد مبلغ مالي لهم، فبيتوا النية على قتله وخدعوه بتجاوز تلك الخلافات، والعودة للسهر سويًا.

وبعد ذلك قاما بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته، ثم ألقيا جثته بمصرف بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، لإخفاء الجثة وافتضاح أمرهما.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، يفيد تلقى المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.

جرى تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وجرى إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشادة كلامية بينهما والمجني عليه، بسبب خلافات تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

جرى تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found