حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 01:42 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل العثور علي جثة شخص بإحدى المصارف المائية بالقناطر الخيرية

جثة
جثة

حيلة شيطانية لجأ إليها شابين من منطقة أبوسنة بقليوب في محافظة القليوبية، بعد أن تخلصا من عامل كانا على علاقة عمل به، حيث قاما بقتله وألقيا بجثته في أحد المصارف المائية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بالعثور على جثة (عامل) بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.

بجمع المعلومات تبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد حسن" يبلغ من العمر 50 عامًا، عامل ومقيم الوراق بمحافظة الجيزة، حيث أكدت أسرته في بلاغها أن المجني عليه اختفى فجأة منذ عدة أيام، وفشلت كل المحاولات في الوصول إليه، حيث كان هاتفه مغلقا.

آثار طعنتين في الصدر، جعلت الفريق الأمني يشكك في رواية أحد معارف المجني عليه، ومن خلال مواجهتهم بأدلة الاتهام التي جمعتها المباحث من مسرح الجريمة، اعترفوا بتفاصيل الواقعة.

وأكد المتهمان أنهما خططا للتخلص من المجني عليه، بسبب خلافات مالية، إذ رفض سداد مبلغ مالي لهم، فبيتوا النية على قتله وخدعوه بتجاوز تلك الخلافات، والعودة للسهر سويًا.

وبعد ذلك قاما بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته، ثم ألقيا جثته بمصرف بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، لإخفاء الجثة وافتضاح أمرهما.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، يفيد تلقى المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.

جرى تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وجرى إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشادة كلامية بينهما والمجني عليه، بسبب خلافات تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

جرى تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found