حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:00 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

”فضيحة في نادي الزمالك: ظهور بط في حمام السباحة يثير جدلاً واسعاً”

مبني نادي الزمالك
مبني نادي الزمالك

عربية كشري وبط في حمام السباحة في نادي الزمالك

أثارت الأحداث الأخيرة في نادي الزمالك المصري جدلاً واسعاً، حيث تم تداول أخبار عن وجود "بط" يسبح في حمام السباحة داخل المقر الرئيسي للنادي. هذا الحدث جاء بعد فترة قصيرة من انتشار صور تظهر عربة كشري داخل المقر الذي يقع في منطقة ميت عقبة بمحافظة الجيزة المصرية. وأكد مصدر من النادي أن هذه العربة ستكون متاحة للأعضاء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر مجموعة من البط تسبح في حمام السباحة الموجود داخل أروقة النادي، وسط تعليقات ساخرة وانتقادات من قِبل المتابعين.

المدير التنفيذي للنادي: الفيديو مفبرك ويهدف فقط للإساءة للزمالك

من ناحيته، نفى حسن موسى، المدير التنفيذي للنادي، صحة الأنباء جملة وتفصيلاً، مشيراً إلى أن الفيديو مفبرك ويهدف فقط للإساءة للزمالك. وأضاف موسى أنه كان حاضراً في المقر في وقت تداول الفيديو، مؤكداً على أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.

يأتي هذا الجدل في وقت حساس لنادي الزمالك، حيث يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024. وتقام المباراة في العاشرة مساء الأحد المقبل بتوقيت مكة المكرمة، بينما تستضيف مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي بعد أسبوع واحد فقط، في لقاء يهدف إلى حسم اللقب لهذا الموسم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found