حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 04:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامٍ يتهم عقيدًا سابقًا بالابتزاز: قصة تهديد مشاهير المنصورة وابتزازهم

متهم
متهم

في واقعةٍ صادمة تجسد الصراع بين القانون والفساد، تعرض محامٍ بارز في منطقة المنصورة لابتزازٍ من قِبَل شخصية مؤثرة سابقة، حيث تقدم ببلاغ للسلطات المختصة يتهم فيه عقيدًا سابقًا بالتهديد والابتزاز بهدف التشهير والإساءة لسمعته وسمعة شخصيات عامة أخرى داخل المدينة، مطالبًا بمبالغ مالية وامتيازات خاصة.

العقيد المتقاعد احمد يبتز مشاهير المنصورة والأمن يحقق

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بتفاصيل البلاغ الذي قدمه العميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، والذي أفاد بالتهديدات والابتزاز الذي تعرض له السيد عصام محمود عبدالحميد، المحامي المعروف، على يد الشخص المدعو "أحمد.ع.ع"، الذي كان يشغل سابقًا رتبة عقيد في الشرطة.

ضبط المتهم بتهمة الابتزاز، وبعد مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة

وفي ضوء التحقيقات التي قامت بها قوات الأمن، تمكنت فرق المباحث من ضبط المتهم بتهمة الابتزاز، وبعد مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بكل وقاحة وسط موجة من الاستنكار والاستهجان.

تقديم المبتز للعدالة بتهمة الأبتزاز

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، في محاولةٍ لتقديم العدالة وإنصاف المتضررين وحماية المجتمع من مثل هذه الأفعال الخطيرة والمشينة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found