حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”الفرق الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز 2025: بتروجت وغزل المحلة تتصدران الترتيب”

غزل المحلة
غزل المحلة

تعرف على الفرق التي حسمت الصعود إلى الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025 من الدرجة الثانية.

لا تقل المنافسة على التأهل للدوري الممتاز إثارة عن المباريات الكبرى في الدوري، حيث تحظى باهتمام جماهيري بالغ بين عشاق كرة القدم، خاصة لو تواجد أحد الأندية الجماهيرية في صراع المنافسة.

يشهد التأهل هذا الموسم نظامًا جديدًا، حيث تم تقسيم الأندية إلى مجموعة واحدة تحت اسم دوري المحترفين (دوري القسم الثاني أ) تضم 20 ناديًا، ينافس نصفها على الصعود للممتاز، والنصف الآخر يهبط منه 6 أندية للدرجة الثالثة.

وحتى الآن ظهرت ملامح التأهل للدوري الممتاز حيث، نجح ناديان أحدهما جماهيري في التأهل للدوري الممتاز، بينما يخوض فريق صاحب تاريخ عريق في الدوري الممتاز دورة التأهل في فرصة أخيرة للحاق بركب المتأهلين للدوري الممتاز.

وفي التقرير التالي نستعرض معكم من هي الفرق المتأهلة حتى الآن للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، والمزيد من المعلومات حول الفرق المتأهلة ونظام الصعود وجدول الترتيب.

ما نظام الصعود إلى الدوري المصري الممتاز من الدرجة الثانية؟

يضم دوري المحترفين 20 فريقًا، ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني فى دورى المحترفين أو "القسم الثانى أ" الذى يضم 20 فريقا، مباشرة إلى الدورى الممتاز.

أما الفريق الذي يحصل على المركز الثالث في دورى المحترفين، فسيخوض دورة رباعية مع رؤوس المجموعات الثلاث في القسم الثاني ب، الذي يضم 56 ناديًا.

ما الأندية الصاعدة للدوري المصري الممتاز من الدرجة الثانية؟

الصاعدون للدوري المصري 2024-2025:

  1. بتروجت
  2. غزل المحلة
  3. بتروجيت في بيان رسمي: لن نلعب امام المقاولون إلا في حالة واحدة | العربية  Goal.com

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found