حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات

مضبوطات مع عنصر اجرامي بدكرنس
مضبوطات مع عنصر اجرامي بدكرنس

في إطار جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام، أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة بأنشطته الإجرامية المتعددة. يشتبه فيه بارتكابه سلسلة من الجرائم الخطيرة، حيث سبق اتهامه في عدد 12 قضية بارزة، تتضمن تهم متنوعة مثل إتجار المخدرات، وحيازة الأسلحة النارية، ومحاولة القتل.

المتهم مطلوب في عدد من القضايا المتعلقة بالمخدرات والأسلحة النارية

يبلغ عن هذا العنصر الإجرامي المطلوب في عدد من القضايا المتعلقة بالمخدرات والأسلحة النارية، حيث يشتبه بتورطه في تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة بدون ترخيص. ويعتبر من المجرمين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضيتي شروع في القتل وتجارة المخدرات وحيازة الأسلحة النارية.

ضبط المتهم بالعديد من الأسلحة و 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو و3 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هذا العنصر الإجرامي، حيث عثر بحوزته على مجموعة من الأسلحة والمخدرات. وقد ضبط بحوزته بندقية آلية وخزينتين وطبنجة، بالإضافة إلى عدد من الطلقات من مختلف الأعيرة. كما تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزته، حيث عثر على 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو و3 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني، وسيتم تقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل وفقاً للقوانين المعمول بها. تأتي هذه الجهود في إطار حرص الأجهزة الأمنية على حماية الناس وضمان استقرار البلاد وتعزيز الأمن والأمان في جميع مناطق البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found