حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:04 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات

مضبوطات مع عنصر اجرامي بدكرنس
مضبوطات مع عنصر اجرامي بدكرنس

في إطار جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام، أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة بأنشطته الإجرامية المتعددة. يشتبه فيه بارتكابه سلسلة من الجرائم الخطيرة، حيث سبق اتهامه في عدد 12 قضية بارزة، تتضمن تهم متنوعة مثل إتجار المخدرات، وحيازة الأسلحة النارية، ومحاولة القتل.

المتهم مطلوب في عدد من القضايا المتعلقة بالمخدرات والأسلحة النارية

يبلغ عن هذا العنصر الإجرامي المطلوب في عدد من القضايا المتعلقة بالمخدرات والأسلحة النارية، حيث يشتبه بتورطه في تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة بدون ترخيص. ويعتبر من المجرمين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضيتي شروع في القتل وتجارة المخدرات وحيازة الأسلحة النارية.

ضبط المتهم بالعديد من الأسلحة و 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو و3 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هذا العنصر الإجرامي، حيث عثر بحوزته على مجموعة من الأسلحة والمخدرات. وقد ضبط بحوزته بندقية آلية وخزينتين وطبنجة، بالإضافة إلى عدد من الطلقات من مختلف الأعيرة. كما تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزته، حيث عثر على 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو و3 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني، وسيتم تقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل وفقاً للقوانين المعمول بها. تأتي هذه الجهود في إطار حرص الأجهزة الأمنية على حماية الناس وضمان استقرار البلاد وتعزيز الأمن والأمان في جميع مناطق البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found