حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:07 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية

الطالبة
الطالبة

استدعت النيابة منذ قليل، موظفة بإحدى المدارس بالعمرانية، لسكبها ماءً ساخنا من شباك مكتبها بطابق علوي، ليسقط على تلميذة بدون تعمد.

تعود الواقعة عندما تلقي قسم شرطة العمرانية، بلاغا من ولي أمر يتهم مدرسة بسكب ماء مغلي على ابنته، وبفحص البلاغ تبين أن المشكو في حقها ليست معلمة، لكنها موظفة إدارية.

وتبين من التحقيقات أنها كانت تعد كوبا من الشاي، ووضعت الماء في الكاتل وعندما تبقى جزء بسيط ألقته من شباك مكتبها الذي يطل على منطقة معزولة عن تواجد التلاميذ، وتصادف مرور التلميذة فأصيبت بإصابات طفيفة لم تصل إلى درجة الحروق.

وقالت سالي ناجح، والدة كارولين مرقس الطالبة في الصف السادس الابتدائي في تصريحات صحفية إن ابنتها تعرضت لحروق في أماكن متفرقة في جسدها ووجها، وذلك بعد إلقاء مدرسة في إحدى مدارس فيصل المياه الساخنة عليها.

وتابعت سالي نجاح: كارولين كان عندها امتحان امبارح بعد ما خلصت كانت واقفة مع زميلتها في الحوش، وتفاجئت بسقوط مياه ساخنة عليها، فبدأت بالصراخ والعويل من الألم، ليسرع إليها أولياء الأمور ويساعدوها، حيث وضعوا المياه الباردة على أماكن إصابتها، وحاولوا تخفيف الألم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found