حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامي «الشيبي» يصف حسين الشحات بالولد أمام المحكمة.. ودفاع المتهم يرد: عيب كده ده لاعب قد الدنيا وميصحش نقول عليه ولد

رد المحامي أشرف عبدالعزيز، دفاع اللاعب حسين الشحات، على وصف المدعي بالحق المدني في واقعة «الشيبي» بأن موكله ولد خلال حديثه أمام هيئة محكمة جنح مدينة نصر، وجاء رد دفاع المتهم منفعلا: عيب كده ده لاعب قد الدنيا وميصحش نقول عليه ولد، وأكد الدفاع أن المنافسة في كرة القدم داخل مصر بين الأهلي والزمالك طول عمرها، وأن «الشحات» لم يتعمد سب وقذف لاعب بيراميدز، وأن الواقعة جاءت رد فعل من موكلي، وذلك بعد الاستفزازات المتكررة من «الشيبي» وإهانته للاعبي النادي الأهلي وجمهوره حول العالم.

وأوضح محامي اللاعب حسين الشحات أمام هيئة المحكمة، أنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس عقب إنتهاء المباراة على أرضية إستاد الدفاع الجوي، مطالباً باستدعاء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات الموقعة علي موكلي وإحالة الشيبي للجنة الانضباط. .

من جانبه، طالب محامي اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلي ضرب وتعدي، مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه، واضاف أن عدد من لاعبي النادي الأهلي ضربوا موكلي وظهر ذلك من خلال الشاشات بالصوت والصورة.

وتستكمل محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة نجم النادي الأهلي «حسين الشحات» لاتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي «محمد الشيبي» لاعب نادي بيراميدز، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found