حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:40 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

برشلونة يعلن رسميًا تجديد عقد باو كوبارسي حتى 2027

برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، تجديد عقد لاعبه باو كوبارسي لاعب الفريق الشاب، ليواصل مشواره مع الفريق الكتالوني لأطول فترة ممكنة.

ويسعى نادي برشلونة في تدعيم صفوفه بأكبر شكل ممكن من خلال تجديد عناصره الشابة والأساسية، إلى جانب التعاقد مع عدة صفقات جديدة من أجل دعم صفوف الفريق الكتالوني.

وحسب ما ذكره موقع برشلونة الرسمي، فقد تم تجديد عقد باو كوبارسي لاعب الفريق الشاب، ليواصل مشواره مع البلوجرانا.

وأشار البيان الرسمي لنادي برشلونة، إلى أن اللاعب الشاب وقع على عقود تجديده مع برشلونة حتى صيف 2027 المقبل.

وأضاف النادي: توصل نادي برشلونة واللاعب باو كوبارسي إلى اتفاق لتجديد عقده، والذي سيربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2027، الشرط الجزائي في إنهاء العقد سيكون 500 مليون يورو.

ووقع مدافع برشلونة عقده الجديد صباح اليوم الخميس في حدث خاص مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، إلى جانب رافا يوستي نائب الرئيس، وخوان سولير المدير المسؤول عن تدريب كرة القدم، والمدير الرياضي للنادي ديكو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويرتبط فريق برشلونة بخوض مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في الثالث عشر من مايو الجاري.

وخسر برشلونة لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، لصالح ريال مدريد غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي في الكرة الإسبانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found