حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:36 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

حوادث اليوم.. 5 وصفات طبيعية لحواجب سميكة ومثالية.. غير مكلفة

حواجب سميكة
حواجب سميكة

تعتبر الحواجب السميكة من علامات جمال المرأة، لهذا تبحث الكثيرات عن أفضل الطرق التي تساعدهن في الحصول على حواجب سميكة وعريضة، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في ذلك، وهذه الوصفات آمنة وغير مكلفة، وتعمل على زيادة سمك الحاجب للحصول على إطلالة مميزة وجذابة، خاصة في المناسبات الهامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'حوادث اليوم '، وصفات طبيعية لحواجب سميكة ومثالية، غير مكلفة.

وصفات طبيعية لحواجب سميكة

من المعروف على نطاق واسع أن الصبار يحسن نسيج بشرتنا ويحفز نمو الشعر، يمكنك وضع جل الصبار الخام على حاجبيك والانتظار حتى يجف تماما، ثم شطفه بالماء البارد، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك عمل هذه التجربة مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة قبل النوم.

زيت جوز الهند

كل منا يعرف الخصائص السحرية لزيت جوز الهند، حيث يمكن استخدامه للحصول على حواجب عريضة وسميكة، قومي بغمس كرة قطنية في زيت جوز الهند، ثم دلكي منطقة الحاجب بهذه الكرة، بعد مرور 30 دقيقة يمكنك غسل هذه المنطقة، وللحصول على أفضل النتائج، يفضل عمل هذه الوصفة مرة واحدة بشكل يومي.

حواجب سميكة

الحليب كامل الدسم طريقة طبيعية أخرى للحصول على حواجب سميكة، قومي ببساطة بنقع كرة قطنية نظيفة في كوب من الحليب كامل الدسم، ثم ضعي القطنة على منطقة الحاجب، وبعد 5 دقائق يمكنك غسل هذه المنطقة بالماء البارد.

زيت الخروع

إذا كنتي تحلمين بحواجب سوداء وسمكية، فعليك تضمين زيت الخروع في روتينك اليومي، ما عليك سوى تدليك زيت الخروع حول منطقة الحاجب 3 مرات يوميا، حيث يساعد زيت الخروع في تغذية جذور شعر الحاجب.

زيت الزيتون

يعزز زيت الزيتون نمو شعر الحجاب، ببساطة قومي بتدليك زيت الزيتون على منطقة الحاجب كل يوم قبل النوم، للحصول على أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found