حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:56 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

صدمة للملكي.. قائد الفريق يقرر الرحيل ويفاضل بين عروض سعودية وأمريكية

ناتشو
ناتشو

يبدو أن نجم ريال مدريد الاسباني جسم موقفة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة،  خاصة بعد أنتهاء دوري أبطال أوروبا.

كما يستعد الإسباني ناتشو فرنانديز نجم ريال مدريد من مغادرة الفريق نهاية الموسم الجاري ويفض الأختيار بين وجهتين خارج أوروبا.

وتحدث فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص بانتقالات اللاعبين إن ناتشو يدرس خيارات اللعب في الدوري السعودي أو الأمريكي بالموسم المقبل، حيث لا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد معه.

وقال رومانو: 'خطة ناتشو الحالية هي مغادرة ريال مدريد كلاعب حر في نهاية الموسم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا السادس له، في انتظار الأمور الرسمية'.

ناتشووأضاف رومانو: 'ناتشو يدرس العروض من الدوري الأمريكي والمملكة العربية السعودية ولا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان'.

ولعب ناتشو لريال مدريد سنوات طويلة منذ تصعيده إلى الفريق الكروي الأول في عام 2012.

ونجح ريال مدريد في العبور الي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي بايرن ميونخ مساء أمس الأربعاء بنتيجة 2-1 خلال مباراة الإياب بينما أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2.

وضرب ريال مدريد موعدا مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني في الاول من يونيو المقبل علي ملعب 'ويمبلي' بالعاصمة الإنجليزية لندن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found