حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات صادمة لقاتل جارته وتقطيع جسدها والقاء جزء منه للكلاب

جثة
جثة

أدلى المسن المتهم بقتل جارته المطلقة وتقطيع جسدها والقاء جزء منه للكلاب واحتفاظه بالجزء الآخر فى ثلاجته بمنطقة النهضة بالقاهرة باعترافات صادمة لرجال المباحث عقب ضبطه.

وقال المتهم أن جارته الضحية طرقت علىه باب شقته وكانت تحمل سكينة وعندما فتح لها الباب هددته بها وطلبت منه الشهادة معها فى محضر ضد جارتها بنفس العمارة.

وأضاف المتهم أن مشادة كلامية نشبت بينهما فقام باستخلاص السكينة من يدها وطعنها ثم قام بتقطيعها للتخلص من الجثمان.

وتابع المتهم فى اعترافاته أنه قطع قدمها فى البداية وحمله ثم القاه فى صندوق قمامة واحتفظ بباقى الجثمان فى ثلاجته لحين التخلص منه.

وأشار المتهم الى أن الجثة بدأت تنبعث منها رائحة كريهة أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وكان يغلق أبواب الشقة جيدا حتى لا تخرج لباقى العمارة، وأوضح أنه فؤجئ برجال المباحث يقتحمون الشقة وقاموا بضبطه والعثور على باقى الجثة .


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة أخطارا من قسم شرطة النهضة مفاده تلقيه بلاغا من عامل نظافة بالعثور على قدم بشرية ملقاة بجوار صندوق قمامة للكلاب، بعمل التحريات تبين أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها .

واضافت التحريات ان أحد الأشخاص حرر محضر بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام ، وقال المبلغ أن شقيقته منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.

وقالت ابنة الضحية أن والدتها طلبت منها يوم اختفائها النظر من البلكونة يعد نزولها، لكنها سمعت بعدها صرختها واختفت عن الأنظار، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم ، وبأعداد الاكمنة اللازمة تم القبض عليه،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found