حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:10 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ولي أمر يتهم مدرس لغة إنجليزية بمدينة نصر بالتحرش بابنته

طالبة
طالبة

اتهم حسام عبد الله، والد الطالبة فريدة، البالغة من العمر 11 عاما، وتدرس بالصف الخامس الابتدائي، مدرس لغة إنجليزية ويدعى ح. ح بمدرسة الشهيد شريف السباعي بمدينة نصر بالتحرش الجنسي بابنته، عن طريق لمس جسدها ووضع يده على كتفها ومحاولة التحدث معها بطريقه غير أخلاقية.

بالكلام واليد.. ولي أمر يتهم مدرس لغة إنجليزية بمدينة نصر بالتحرش بابنته

وقال حسام عبد الله والد الطالبة فريدة في تصريحات لـ القاهرة 24 إن المدرس دائم التحرش بابنته، عن طريق وضع يده على كتفها وظهرها، أو سؤالها عن أشاء شخصية مثل البارفانات وطلب منها أن يضع منه، متابعا: كان بيحط ايديه على كتفها وضهرها ويسألها على البرفان بتاعها، ولما اتكلمت معاه قالي أنا بعاملها زي بنتي.

ولي أمر يتهم مدرس لغة إنجليزيه بمدينة نصر بالتحرش بابنته

وجاءت أقوال ولي الأمر في الشكوى التي حملت رقم 217 لسنة 2023 إدارة شرق مدينة نصر، وتحقيق رقم 23 لسنة 2024: اسمي حسام عبد الله والد فريدة حسام عبد الله، الطالبة في مدرسة الشهيد شريف السباعي التابعة لإدارة شرق مدينة نصر، حيث قدمت شكوى رسمية في مدرس اللغة الإنجليزية واسمه ح.ح، واتهمته بالتحرش الجنسي بابنتي فريدة أثناء الدراسة.

وأضاف والدة الطالبة أنه قدم شكوى رسمية في المدرسة وإدارة شرق مدينة نصر، وتم عمل تحقيق رسمي من جانب المدرسة والإدارة في هذا الموضوع وإثبات الواقعة محل الشكوى من خلال التحقيق، وإصدار قرار من إدارة شرق مدينة نصر بخصم 4 أيام من راتب المدرس ونقله خارج المدرسة.

وأشار إلى أنه بعد ذلك تفاجأ بوجود قرار من جانب الإجارة بحفظ التحقيق لعدم كفاية الأدلة ورجوعه مرة أخرى للمدرسة، مشيرا إلى أنه بالرجوع لإدارة شرق مدينة نصر أخبروه بتقديم شكوى إلى المدرسة محل الواقعة على الرغم من وجود شهود عيان من الطلاب في الواقعة سالفة الذكر، قائلا: هذه الواقعة لم تحدث لابنتي فقط.

وتابع: بعد رجوع المدرس المذكور للمدرسة مرة أخرى ضايق ابنتي بطريقة مستفزة، على الرغم من أن الفعل الذي ارتكبه يعاقب عليه القانون فهل هذا هو تطبيق القانون، وهل هذا هو طريقة المحافظة على أبنائنا في المدارس، فأرجو من سيادتكم إعادة النظر في قرار رجوعه إلى المدرسة، لأن فيه ظلم كبير لابنتي وباقي زملائها في المدرسة، وحرصي على ألا يتطور الأمر إلى عمل محضر في قسم الشرطة والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وثقة في سيادتكم في إعادة الحق إلى أصحابه والتأكد من الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found