حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 06:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجاحد قتل جارتة وقطعا حتت في الثلاجة وانقطاع الكهرباء يكشف الجريمة

ثلاجة حفظ الموتي
ثلاجة حفظ الموتي

”العثور على جثة مقطعة لسيدة بالسلام: جار قاتل ومشهد مروع يثير ردود الفعل”

أثار اكتشاف جثة امرأة مقطعة إلى أجزاء صغيرة في منطقة السلام بالقاهرة حالة من الصدمة والرعب بين السكان، بعدما كشفت التحقيقات عن واقعة قتل مروعة تورط فيها جار الضحية.

حبس المتهم بالجريمة، بعد أن اعترف بقتل جارته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة

وفي تفاصيل الحادث الصادمة، أكدت نيابة شرق القاهرة على إصدار قرار بحبس المتهم بالجريمة، بعد أن اعترف بقتل جارته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بهدف التخلص منها وإخفاء معالم جريمته.

المشكلة بينه وبين الضحية قد نشأت نتيجة خلافات جارية

ووفقًا للتفاصيل التي كشف عنها المتهم خلال التحقيقات، فإن المشكلة بينه وبين الضحية قد نشأت نتيجة خلافات جارية، وقد تصاعدت الأمور إلى نقطة العبث بأرواح الآخرين.

وبحسب الاعترافات التفصيلية للمتهم، فإنه استخدم العنف للدفاع عن نفسه بعدما هددته الضحية بالسلاح الأبيض، مما أدى إلى وقوع مشاجرة انتهت بوفاتها.

المتهم تخلص من جثتها بطريقة بشعة، حيث قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة ووضعها في الثلاجة

ومن ثم، قرر المتهم التخلص من جثتها بطريقة بشعة، حيث قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة ووضعها في الثلاجة لعدة أيام، قبل أن يتخلص من بقايا الجثة برميها في صندوق القمامة.

انقطاع الكهرباء كشف الجريمة بعد نبعاث رائحة كريهة من الجثة

وفي واقعة مروعة أخرى، انقطع التيار الكهربائي ما أدى إلى انبعاث رائحة كريهة من الجثة، مما جعل السلطات تتدخل للتحقيق في الأمر، وتكشف عن مأساة الجريمة التي هزت الحي.

وقد أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجاني قد فكر في كل التفاصيل لإخفاء جريمته، إلا أن القدر لم يكن لصالحه، حيث تم الكشف عن جريمته البشعة واعتقاله من قبل السلطات.

يبقى السؤال الأبرز هو: كيف يمكن للخلافات الجيرة أن تصل إلى هذا الحد من العنف والوحشية؟ وهل من الممكن تجنب مثل هذه الأحداث الفظيعة في المستقبل؟

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found