حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:28 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

الجاحد قتل جارتة وقطعا حتت في الثلاجة وانقطاع الكهرباء يكشف الجريمة

ثلاجة حفظ الموتي
ثلاجة حفظ الموتي

”العثور على جثة مقطعة لسيدة بالسلام: جار قاتل ومشهد مروع يثير ردود الفعل”

أثار اكتشاف جثة امرأة مقطعة إلى أجزاء صغيرة في منطقة السلام بالقاهرة حالة من الصدمة والرعب بين السكان، بعدما كشفت التحقيقات عن واقعة قتل مروعة تورط فيها جار الضحية.

حبس المتهم بالجريمة، بعد أن اعترف بقتل جارته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة

وفي تفاصيل الحادث الصادمة، أكدت نيابة شرق القاهرة على إصدار قرار بحبس المتهم بالجريمة، بعد أن اعترف بقتل جارته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بهدف التخلص منها وإخفاء معالم جريمته.

المشكلة بينه وبين الضحية قد نشأت نتيجة خلافات جارية

ووفقًا للتفاصيل التي كشف عنها المتهم خلال التحقيقات، فإن المشكلة بينه وبين الضحية قد نشأت نتيجة خلافات جارية، وقد تصاعدت الأمور إلى نقطة العبث بأرواح الآخرين.

وبحسب الاعترافات التفصيلية للمتهم، فإنه استخدم العنف للدفاع عن نفسه بعدما هددته الضحية بالسلاح الأبيض، مما أدى إلى وقوع مشاجرة انتهت بوفاتها.

المتهم تخلص من جثتها بطريقة بشعة، حيث قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة ووضعها في الثلاجة

ومن ثم، قرر المتهم التخلص من جثتها بطريقة بشعة، حيث قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة ووضعها في الثلاجة لعدة أيام، قبل أن يتخلص من بقايا الجثة برميها في صندوق القمامة.

انقطاع الكهرباء كشف الجريمة بعد نبعاث رائحة كريهة من الجثة

وفي واقعة مروعة أخرى، انقطع التيار الكهربائي ما أدى إلى انبعاث رائحة كريهة من الجثة، مما جعل السلطات تتدخل للتحقيق في الأمر، وتكشف عن مأساة الجريمة التي هزت الحي.

وقد أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجاني قد فكر في كل التفاصيل لإخفاء جريمته، إلا أن القدر لم يكن لصالحه، حيث تم الكشف عن جريمته البشعة واعتقاله من قبل السلطات.

يبقى السؤال الأبرز هو: كيف يمكن للخلافات الجيرة أن تصل إلى هذا الحد من العنف والوحشية؟ وهل من الممكن تجنب مثل هذه الأحداث الفظيعة في المستقبل؟

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found